ساعات #آبل الذكية تنشر الرعب بين مشجعي #كرة_القدم بأمريكا

ساعات آبل الذكية

نيويورك: تلقى عدد من مشجعي كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤخرا تحذيرات من ساعات آبل الذكية، تفيد بارتفاع معدلات ضربات القلب بشكل خطير لديهم.

وذكر موقع BGR عقب هذه الظاهرة أنه بعد إحدى مباريات كرة القدم الأمريكية التي جرت مؤخرًا، نشر العديد من مشجعي الكرة في البلاد على مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وغيره العديد من الأخبار والتغريدات بأن ساعات آبل الذكية حذرتهم من ارتفاع ملحوظ في معدلات ضربات القلب لديهم أثناء وبعد المباراة".

وقال الموقع: إن أحد المشجعين كتب في تعليق على تلك الأخبار: "لو كنت أرتدي ساعة آبل الذكية في ذلك اليوم، لكنت خططت لجنازتي ربما".

ووقعت هذه الأحداث عقب المباراة التي دارت، يوم الأحد 14 يناير الجاري، بين فريقي "Minnesota Vikings" و"New Orleans Saints" الأمريكيين، وانتهت بنتيجة 29:24 لصالح الفريق المضيف "فايكينغز"؛ حيث ضج موقع تويتر بعدها بالتغريدات التي اشتكى فيها أصحاب ساعات آبل الذكية من أن ساعاتهم حذرتهم من ارتفاع معدلات ضربات القلب نتيجة الانفعال.

وتجدر الإشارة إلى أن ساعات "Apple Watch" الذكية التي تنتجها آبل تحوي العديد من الميزات التي تساعد مستخدمها على مراقبة وضعه الصحي والفيزيائي، فهي قادرة على قياس معدل الخطوات التي يقطعها المستخدم يوميا، فضلا عن قدرتها على قياس معدل نبضات القلب.