#أمير_حائل يعلن انطلاق #رالي_حائل نيسان الدولي 2018

رالي حائل الدولى

حائل/ أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل نيسان الدولي 2018 اليوم, انطلاق سباق الرالي في نسخته الـ13 بمشاركة 40 متسابقاً، وذلك في مركز " المغواة " بحائل .

وفور وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم .

بعدها كرم سمو أمير منطقة حائل شركاء النجاح من الجهات الحكومية المشاركة بالرالي، ووكالة الأنباء السعودية، ثم أعطى شارة البدء بانطلاقة رالي حائل نسيان 2018 .

بعد ذلك استعرضت أمام سموه سيارات السباق المشاركة في المرحلة الاستعراضية التي تبلغ مسافتها نحو 3.87 كلم في موقع "قرين عنز" البري لتحديد ترتيب المتسابقين المنطلقين أولاً خلال المرحلة الثانية من الرالي من فئات السيارات وفئة الدراجات النارية، وتبلغ المسافة التي سيقطعها متسابقي رالي حائل في نسخته الثالثة عشر 1300كم ويقام على أربعة مراحل, وذلك بتنظيم من الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل والهيئة العامة للرياضة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبإشراف فني من الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية العضو في الإتحاد الدول للسيارات ( FIA ) .

وفي نهاية الحفل عبر سمو أمير منطقة حائل عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الرالي خلال السنوات الماضية, مثمناً مشاركة الجهات الحكومية والخاصة بهذا الحدث وما تحقق من نجاح بتضافر جهود تلك الجهات.

ورفع سموه باسمه وباسم أهالي المنطقة الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي العهد - حفظهما الله - على الدعم السخي للمناشط والفعاليات الشبابية التي تقام في مناطق المملكة .