الأمير عبد العزيز بن سعد يطلق #رالي_حائل_الدولي 2018.. غدًا

رالي حائل الدولي 2018

حائل: يطلق عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ورئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي 2018 النسخة 13 للرالي، غدًا الاثنين، في منتزه المغواة الترفيهي.

وسيعطي أمير حائل إشارة البدء بانطلاقة الرالي من خلال المرحلة الاستعراضية التي تبلغ مسافتها نحو 3.87 كيلومتر في منطقة "قرين عنز" البرية لتحديد ترتيب المتسابقين الـ46 المنطلقين أولًا خلال المرحلة الثانية من الرالي من فئات السيارات وفئة الدراجات النارية.

وتبلغ المسافة التي سيقطعها متسابقو الرالي في نسخته الثالثة عشرة 1300 كيلومتر، ويقام على 4 مراحل، ويستمر حتى الـ18 من يناير الجاري.

وأوضح المدير التنفيذي لرالي حائل نيسان 2018 الأمير عبد الله بن خالد، أن سر نجاحات رالي حائل والفعاليات المصاحبة له منذ انطلاقته هو الدعم والاهتمام والمتابعة من القيادة الحكيمة، مشيدًا بالجهود التنظيمية من قبل جميع اللجان العاملة التي ساهمت في تعزيز الحراك الاقتصادي الذي يحقق العديد من العوائد والمنافع لأبناء المنطقة من الأسر المنتجة والحرفيين وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وزيادة المداخيل عبر منافذ البيع والتسويق، وتحفيز فرص الاستثمار في قطاعات الخدمات ومرافق الضيافة والسياحة والتسوق، وتطوير صناعة الأنشطة والفعاليات والبرامج السياحية والرياضية والثقافية والاجتماعية.

وعبر "بن خالد" عن فخره واعتزازه بنجاحات رالي حائل المتوالية لأكثر من 13 عامًا، مرحبًا بكافة المشاركين في السباق والزوار الفعاليات المصاحبة من داخل وخارج المنطقة.