#تشيلسي يتعادل سلبيا مع أرسنال في #كأس_رابطة الأندية الانجليزية

تشيلسي يتعادل سلبيا مع أرسنال

لندن (رويترز) - فشل تشيلسي في استغلال اللعب على أرضه وأضاع عدة فرص في تعادله بدون أهداف مع أرسنال في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم يوم الأربعاء.

وعانى أصحاب الضيافة للوصول لشباك فريق المدرب أرسين فينجر رغم الاستحواذ على الكرة معظم الوقت في ستامفورد بريدج.

وأهدر مدافع تشيلسي أندرياس كريستينسن أخطر الفرص عبر ضربتي رأس في الشوط الثاني بعدما أضاع زميله سيسك فابريجاس فرصة بطريقة مشابهة قبل الاستراحة.

وفي ظل غياب الأهداف كان هناك بعض اللحظات المثيرة عندما لجأ الحكم مارتن اتكينسون لحكم الفيديو لمراجعة عدة قرارات.

وفي التجربة الثانية لحكم الفيديو في انجلترا أكد صحة قرار اتكينسون بعدم منح اليكس ايوبي لاعب ارسنال ركلة جزاء في الشوط الأول.

وتم اللجوء إليه مرة أخرى قبل دقيقتين من النهاية ليؤكد عدم وجود ركلة جزاء ضد داني ويلبيك بعدما لمس الكرة عند تدخل ضد فابريجاس.

ولم يظهر أرسنال أنيابا هجومية ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب بعد أسبوعين.

وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية ”شعرت أن الفريق قدم أداء جماعيا جيدا. لم نمنح المنافس العديد من الفرص. أنا راض عن الروح والعزيمة“.

ولم يفز ارسنال في اخر ثلاث مباريات وما زال يحاول استعادة توازنه بعد خروجه من الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي بالهزيمة أمام نوتنجهام فورست المنتمي للدرجة الثانية.

وقال انطونيو كونتي مدرب تشيلسي ”قدمنا كل ما لدينا للفوز بالمباراة. صنعنا الفرص للتسجيل لكننا لم نكن مؤثرين أمام المرمى“.

ويلتقي الفائز مع مانشستر سيتي أو بريستول سيتي المنافس في دوري الدرجة الثانية في النهائي. وكان متصدر الدوري الممتاز تفوق بصعوبة 2-1 في لقاء الذهاب.