إطلاق مهرجان #هيا_جدة 2018 من مركز "رد سي مول"

اجتماع تنظيم مهرجان هيا جدة

جدة/ ينطلق مهرجان "هيا جدة" 2018 والذي تنظمه إدارة تشغيل المهرجان من خلال إدارات غرفة جدة التجارية والصناعية من مركز "رد سي مول" الراعي الشريك (الرعاية الريئسية) من 11 يناير حتى 10 فبراير 2018. وسوف يتخلل المهرجان الكثير من الفعاليات السياحية والتسويقية والرياضية والترفيهية. وسيقدم العديد من الجوائز والتي تصل قيمتها الى نحو 150 ألف ريال سعودي ومن ضمنها سياراتان ومجموعة من الجوائز العينية المختلفة.   

وقال محمد عبدالرحمن الصفح، مدير شؤون مركز المعارض والفعاليات ومدير صندوق فعاليات محافظة جدة:"يحتوي المهرجان العديد من البرامج ومنها برنامج الفعاليات الموزع على العديد من المراكز التجارية في مدينة جدة، مهرجان فعاليات المأكولات والعروض المسرحية والترفيهية. كما سيتخلله، العروض الترويجية والمسابقات التجارية التي تستهدف التجار والمحال التجارية بحثهم على تقديم العروض الترويجية للزوار. 

ومن ضمن البرامج، برنامج الجوائز والسحوبات الذي يطبق من خلاله سحوبات الكترونية متاحة لجميع الزوار للدخول بالسحب. وستقام السحوبات اسبوعياً داخل المراكز التجارية المشاركة ويوزع بها العديد من الجوائز القيمة مثل، سياراتان مخصصة لرد سي مول، منح دراسية، وقسائم شرائية."   

وقال عيدروس البار، العضو التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر المالكة لمركز رد سي مول: "نعتز ونفتخر باستقبال وإطلاق مهرجان "هيا جدة" 2018 في مركز رد سي مول، خاصة وأنه سوف يقوم بتحريك العجلة الاقتصادية والتجارية بالمنطقة وتعزيز السياحة خاصة خلال فترة الإجازة، من خلال التخفيضات والتنزيلات والفعاليات والمسابقات التجارية وحملات التخفيضات وبرامج سحوبات مبتكرة كل عام داخل مركز رد سي مول والمراكز التجارية الكبرى، الأخرى. فضلاً عن تنشيط ودعم قطاع التجزئة والقطاعات السياحية الأخرى كالفنادق وأماكن الترفيه والمنتجعات".

وأضاف البار: "يؤكد هذا المهرجان حجم التعاون الكبير بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص ونحن على أتم الاستعداد لاطلاق (هيا جدة) على أرض مركز رد سي مول والذي يعتبر مركزاً تجارياً وسياحياً وترفيهياً على مستوى المنطقة الغربية. كما نسعى على الدوام نحو تقديم ما هو أفضل للمواطنيين من ترفيه وعروض وتخفيضات." كما أشار الى تقديم االعديد من النشاطات خلال العام وأهمها احدى الحملات التي سيقدمها المركز خلال الفترة القادمة من أجل المساهمة في توطين الوظائف في مركز رد سي مول على وجه الخصوص وقطاع التجزئة عامة ً.  

وتجدر الاشارة الى المساهمة الفعالة لمركز رد سي مول من أجل إنجاح مهرجان "هيا جدة" 2018 فضلاً عن مساهمته بانجاح العديد من الفعاليات والانشطة التي يقيمها على مدار العام. وتسعى إدارة المركز على الدوام الى تقديم مجموعة واسعة من النشاطات الترفيهية والتسويقية للمساهمة في تطوير قطاع التجزئة بشكل خاص والسياحة بشكل عام.