رئيس "الهيئة" يدشن #خطة_تطوير_العمل_الميداني بمنطقة #مكة_المكرمة

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند

مكة المكرمة: دشّن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور، عبد الرحمن بن عبد الله السند، بمكتبه، خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني بفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة، وذلك بعد أن أُطلقت الخطة في 11 منطقة أخرى.

وأكد السند في مستهل كلمته التي وجهها لأعضاء فرع منطقة مكة المكرمة عبر جهاز الاتصال اللاسلكي، أن هذه الخطة التطويرية التعزيزية تأتي وفق توجيهات وتطلعات ولاة الأمر، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اللذان يتابعان ويوجهان ويدعمان أعمال الرئاسة العامة ومناشطها وفعالياتها وبرامجها لتقوم برسالتها على أكمل وجه.

وأضاف، أن هذه الخطة تسعى لتحقيق مقاصدها وأهدافها على وفق المقتضى الشرعي من كتاب الله وسنة نبيه ووفق ما لدى الرئاسة من صلاحيات واختصاصات حددتها التنظيمات والتعليمات والتوجيهات واللوائح المنظمة لعملها.

وفي ختام حديثه دعا السند الله بالتوفيق للعاملين في فرع الرئاسة بمنطقة مكة المكرمة، رافعًا شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده على ما يلقاه جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من دعم ومؤازرة.