#مغردون يتذكرون #الملك_عبد الله بـ"لمسة وفاء"

الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز -رحمه الله-

جدة: في لمسة وفاء من الشعب السعودي تجاه الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز -رحمه الله- وبالتزامن مع ذكرى وفاته؛ تفاعل آلاف المغردين والمغردات مع وسم "#ذكري_وفاه_حبيب_شعب_عبدالله" الذي حل في المرتبة الأولى بين الوسوم الأكثر تداولًا، الخميس (21 ديسمبر 2017).

وتبارى المغردون في التعبير عن حبهم وتقديرهم شخص الملك عبد الله –رحمه الله– فيما حرص البعض على سرد العديد من الإنجازات التي تمت في عهده. وقال المغرد صاحب حساب "Hesham Alhussaien‏": "من إنجازاته مترو الرياض، ومركز الملك عبد الله المالي، ومطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، وطريق الملك عبد الله، والتوسعة الكبرى للحرمين، وملعب الجوهرة الرياضي بجدة، وتطوير التعليم الدراسي، وبرنامج الملك عبد الله للابتعاث، وجامعة الأميرة نورة".

وعلقت المغردة صاحبة حساب "вєѕσ" قائلةً: "متى نسينا لأجل نذكر وفاتك؟!.. مثلك ملك لا يمكن الشعب ينساه.. يا مال الجنة الباردة يا أبو متعب".

وعلق المغرد صاحب حساب "عز‏ 1" قائلًا : "الله يرحم أبو متعب ويخلي لنا سلمان الحزم". ونقل المغرد صاحب حساب "أخبار الحد الجنوبي" قائلًا: "كانت وصيته: (لا تنسوني من دُعاكم).. اللهم كما رفعت منزلته في الدنيا فارفع مكانته في جنةٍ عرضها السماوات والأرض".

وقال صاحب حساب "ɨҲաɨƈӄɛَɖ| عبد المجيد"‏، قائلًا: "رحم الله رجلًا كان لشعبه أبًا قبل أن يكون حاكمًا.. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة".

وكانت من التعليقات المعبرة، ما علقت به المغردة "شــيمـاء": "أحببت شعبك فأحبك حيًّا.. وأحبك ميتًا".