5 مزايا جديدة تحقق طفرة في #عالم_الهواتف_الذكية مستقبلًا

هواتف ذكية

برلين: يعكف خبراء في مجال التقنية والأجهزة الذكية، إلى ابتكار مزايا جديدة في معظم هواتف أندرويد المستقبلية. مشيرين إلى أنها ستتمتع بخمس مزايا، قد تقلب عالم الهواتف رأسًا على عقب، منها:

تقنيات الواقع الافتراضي:

يؤكد العلماء أن تقنيات الواقع الافتراضي ستصبح أساسية يعتمد عليها الناس في كثير من المجالات، كالتصميم الهندسي والصناعي وحتى في المجالات التعليمية والطبية، لذا يعملون على إدخالها في برمجيات الهواتف الذكية لتكون متاحة للجميع. بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

التصوير الاحترافي:

بدأت شركات تصنيع الهواتف منذ سنوات بتطوير الكاميرات الموجودة في هواتفها بعد الإقبال الكبير من قبل الناس على شراء الهواتف بكاميرات عالية الدقة. 

واعتبارًا من 2018، ستظهر هواتف بكاميرات بدقة 25 ميجا بيكسل أو أكثر، تنافس بصورها الكاميرات الاحترافية.

الدفع الإلكتروني:

يؤكد الخبراء أن هواتف المستقبل العاملة بنظام أندرويد ستكون معظمها مزودة بهذه الميزة، رغم تواجدها حاليًا في بعض الهواتف. بحسب "روسيا اليوم".

بلوتوث متعدد الاتصال:

ومن المقرر تزويد أجهزة أندرويد القادمة بأجهزة بلوتوث متطورة، تمكنها من الاتصال مع أكثر من هاتف أو قطعة إلكترونية في الوقت نفسه.

منفذ الشحن الموحد:

يتوقع الخبراء أن تصبح هذه المنافذ سمة أساسية في معظم الأجهزة الإلكترونية المستقبلية، بحيث لن يحتاج المستخدم إلى استعمال عدد من الشواحن أو السماعات لاستخدام مختلف أنواع الأجهزة.