#قياس: #النيابة_العامة "المفوضة" بإعلان نتائج #الاختبارات

المركز الوطني للقياس والتقويم

المدينة المنورة: أكّد المركز الوطني للقياس والتقويم، على وجود اختبار تحصيلي استثنائي، داخل وخارج المملكة لمن لم يسبق لهم دخول الاختبار باللغتين (العربية والإنجليزية)، مشيرة إلى بعد الانتهاء من تصحيح وتحليل الإجابات، ترسل جميع النتائج إلى النيابة العامة، وهم المفوضون بإعلانها.

وأوضح إنفوجراف نشره الحساب الرسمي لخدمة المستفيدين يظهر خلاله إجابته على أكثر خمسة أسئلة وردت إليه خلال الأسبوع المنصرم، أنه عند التسجيل في الاختبارات المحسوبة، يجب التأكد من معلومات الاتصال في الملف الشخصي بكتابة المفتاح الدولي (00966) ورقم الجوال والهاتف الثابت دون "صفر"، وكذلك التأكُّد من صحة البريد المدخل.

وأشار "قياس" أنّه يمكن للجامعيين التسجيل في الاختبارات المحسوبة لمن لا يوجد في مدينته اختبار للقدرات العامة، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع قياس  .

وعن نتيجة اختبارات النيابة العامة، قال حساب "خدمة المستفيدين": إنه بعد الانتهاء من تصحيح وتحليل الإجابات، ترسل جميع النتائج إلى النيابة العامة، وهم المفوضون بإعلانها.

وحول كيفية الاستعلام عن حالة التسجيل أو استعادة كلمة المرور أو معرفة طريق السداد، فذلك من خلال رقم الخدمات الموحد (920033555).