قريبًا.. #عموري في صفوف #الهلال

الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب فريق العين

الرياض: استقرت إدارة نادي الهلال على وضع الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب فريق العين، على رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسعى إدارة الهلال إلى دعم الفريق الأزرق بلاعب يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب وتسجيل الأهداف في الوقت نفسه، بهدف تعويض غياب البرازيلي كارلوس إدواردو الذي يتعافى من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومن غير المتوقع عودته قبل انتهاء الموسم الحالي.

ومن المتوقع غياب نواف العابد نجم الفريق بعدما أعلن اللاعب أمس بنفسه أنه يلعب وهو متحامل على نفسه، وأن الأطباء قرروا إخضاعه لعملية جراحية، غير أنه يلعب بعد حقنه بمواد مسكنة للألم، كما أن الهلال يعتزم التخلي عن الأوروجوياني ماتياس بريتوس الذي لم يثبت جدارته باللعب مع الهلال.

وكشفت تقارير صحفية أن اختيار عموري للعب ضمن صفوف الهلال جاء بعد استشارة اللاعبين الكبار بالفريق الذين رحبوا بالتعاقد مع عموري بوصفه لاعبًا مميزًا يمتلك مهارات فنية عالية، ويجيد التسديد والمراوغة وتسجيل الأهداف، فضلًا عن أنه صاحب شخصية قيادية بالملعب وخارجه، إضافة إلى أنه على علاقة قوية بعدد من لاعبي الفريق الهلالي ما سيسهل من مهمة اندماجه مع زملائه حال انضمامه فعليًا لقلعة الزعيم.