خبر سار لعشاق #آيفون: 3 هواتف جديدة بمميزات فريدة خلال 2018

آي فون

نيويورك: تخطط شركة آبل لإطلاق ثلاثة أجهزة هواتف آيفون جديدة خلال العام المقبل، بما في ذلك هاتف آيفون بشاشة من نوع OLED وبقياس 6.3 إنش.

وقالت صحيفة "نيكي" اليابانية: إنَّ الشركة قامت بتحويل هاتف iPhone X من شاشات الكريستال السائل التقليدية LCD إلى الشاشات الأرقى OLED، والتي تقدّم ألوانًا مشبعة بشكل أكبر وأكثر كفاءة من حيث استخدام الطاقة.

وواصلت شركة "آبل" استعمال شاشات الكريستال السائل LCD ضمن تشكيلة هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس.

وأوضح التقرير الذي نشرته "البوابة العربية للأخبار التقنية"، أنَّ الشركة ستطلق هاتفًا بقياس شاشة 6.3 إنش وآخر بقياس شاشة 5.8 إنش، مع استعمال شاشات OLED في كلا الهاتفين، جنبًا إلى جنب مع إطلاقها نموذج بشاشة من قياس 6.1 إنش ونوعية LCD.

ويمتلك هاتف iPhone X شاشة من قياس 5.8 إنش مما يعني بأن وجود نموذج بقياس شاشة 6.3 سوف يكون بمثابة خبرًا سارًا لمحبي هواتف آبل.

وقالت "نيكي": إنّ النموذج الذي يحتوي على شاشة عرض من نوع LCD سوف يأتي بغلاف خلفي من المعدن، ما يوحي بأنّه قد لا يمتلك عددًا من التقنيات الجديدة الموجودة في هواتف هذا العام مثل الشحن اللاسلكي.

وكانت الشركة انتقلت هذا العام إلى استعمال الزجاج في الجهة الخلفية من هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس وiPhone X من أجل دعم هذه الميزة.