#كوتينيو يهدِّد رغبة #ريال_مدريد في ضمّ #محمد_صلاح

محمد صلاح

مدريد: ذكر موقع فرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني لن يتمكن من الحصول على خدمات نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

ووفقًا لما ذكره " buzzsport" أنه على مدرب الفريق الإسباني التفكير في مهاجمين جدد الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه بحسب الإذاعة البريطانية "بي بي سي" كريستيانو رونالدو وجاريث بايل قد يغادران النادي الأبيض.

وأوضح أنه رغم الأخبار التي تناولتها وسائل الإعلام عن اهتمام النادي الملكي بالفرعون المصري، إلا أنّ صلاح لا يزال بعيدًا عن الالتحاق بريال مدريد.

وأكد أنه وفقًا لعدد من الصحف الأجنبية يرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات الدولي المصري، مشيرًا إلى أن انتقال محمد صلاح إلى اللعب في الليجا الإسبانية يبدو مستحيلًا، خاصة أنّ إدارة الريدز قد تفتح باب الرحيل خلال الأسابيع المقبلة، أما البرازيلي فيليبي كوتينيو، الأمر الذي يغلق الطريق أمام النجم الآخر للفريق.

وأبقى صانع الألعاب البرازيلي، الباب مفتوحًا أمام إمكانية الرحيل عن ليفربول، في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، التي سيبدأ يناير المقبل، عقب نجاح فريقه في تحقيق فوز كبير على حساب سبارتاك موسكو الروسي بسبعة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كوتينيو للصحفيين عقب المباراة "لا أعلم ما سيحدث في المستقبل وما سيحدث في يناير سنعلمه في يناير".