#تعليم_الطائف يكرم الطالب المالكي لنجاحه في #التسريع مرتين متتاليتين

الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف

الطائف: اجتاز طالب موهوب من الطائف، نظام التسريع للطلاب المتفوقين مرتين متتاليتين، بعد اجتيازه الشروط اللازمة للنظام، ومنها اجتياز مقياس موهبة والمقابلة الشخصية والاختبار التحصيلي.

الطالب "ريان فهد المالكي" الذي يدرس بمدرسة الأندلس الأهلية، نجح في تحقيق فرصة التسريع من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف السادس الابتدائي، كما تمكن هذا العام من تحقيق فرصة التسريع من الصف الأول المتوسط إلى الصف الثالث المتوسط.

وقام المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي، بتكريم الطالب الموهوب، بحضور مساعده للشؤون التعليمية فهاد الذويبي، ومدير إدارة الموهوبين بندر الحارثي، ومدير مكتب التعليم الأهلي والأجنبي محمد البقمي، وولي أمر الطالب، وقائد المدرسة، وعدد من المشرفين التربويين.

وأكد النفيعي أهمية دور الأسرة تجاه أبنائها وتهيئتها البيئة والمناخ التربوي الأسري المناسب لتحقيق التميز والإبداع، موضحًا أن ما حققه الطالب إنما هو نتاج الرعاية الأسرية والمجتمعية والتعليمية، لتحقيق التميز.

وقدم التهنئة للطالب وأسرته ومدرسته، وكذلك لتعليم الطائف، مثمنًا جهود إدارة الموهوبين في الرعاية والمتابعة المستمرة للطلبة الموهوبين.

وتسلم الطالب المالكي الهدايا التقديرية من المدير العام، كما قدم معهد الخوارزمي مبادرة تكريمية له، ومنحته دورات تدريبية مجانية في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية لمدة 3 أشهر.