#أمير_عسير يدشن مشروعات تطويرية بـ #تحفيظ_القرآن

أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبد العزيز

عسير: دشن أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، الأربعاء (6 ديسمبر 2017)، عددًا من المشروعات التطويرية تتبع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة، في مقدمتها الوقف القرآني، والبرنامج التطويري لدبلومات معهد أبها لإعداد معلمات القرآن، والبرنامج الإلكتروني (منظومة الإدارة الحديثة)، بالإضافة إلى موقع الجمعية على شبكة الإنترنت.

كما دشن أمير المنطقة 6 مجمعات قرآنية، واعتمد جائزة لمسابقة قرآنية على مستوى منطقة عسير على نفقته الخاصة؛ وذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، مدير الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة عسير يحيى بن سليمان بن فايع، وعددًا من منسوبي الجمعية.

وأكد الأمير فيصل أن الدولة تعتز وتفتخر برعايتها حفظة كتاب الله الكريم وخدمته، وتتشرف بأن يكون كتاب الله دستورها الذي تستمد منه أحكامها، وتأخذ الحدود منه لتقيم الشرع، وستبقى على هذا النهج الذي سارت عليه منذ تأسيس الملك الموحد لهذه الأرض المباركة، منوهًا بالدور الرائد الذي تقدمه جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة عسير في تعليم كتاب الله وحفظه وتجويده وتفسيره.

وقدّم مدير وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم، شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة، نظير دعمه واهتمامه بكتاب الله الكريم، والتقطوا الصور التذكارية بهذه المناسبة.