مطار الطائف يستقبل الإماراتيين بالورود والأهازيج الوطنية

مطار الطائف

الطائف: شهد مطار الطائف الدولي، مساء السبت (2 ديسمبر 2017)، مشاعر من الفرحة والدهشة عاشها ركاب الرحلات الإمارتية القادمة لمحافظة الطائف؛ حيث استقبلهم منسوبو المطار بالفنون الشعبية والأهازيج الوطنية والهدايا والورود والأعلام وعبارات التهاني والتبريكات، احتفالًا باليوم الوطني للإمارات الـ46.

وتوشح الجميع بشعاري المملكة والإمارات، وكذلك النشيد الوطني للإمارات يصدح في أرجاء صالات المغادرة والقدوم، وشعار الدولتين يتوسد أكتاف موظفي المطار من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة في مشهد يعبر عن روابط الأخوة والمحبة، التي تجمع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، رافعين شعار "#أشقاء_للأبد".

وأعرب مدير عامّ مطار الطائف الدولي المهندس عبدالوهاب بخاري أن مظاهر الفرح، التي عمت السعودية بمناسبة الْيَوْمَ الوطني الإماراتي 46 (يوم الاتحاد)، وهي التي تعد الشقيقة الكبرى لدول مجلس التعاون الخليجي أثبتت اهتمام الشعب السعودي وقيادته حفظها الله في مشاركة الأشقاء بإظهار أواصر المحبة والمودة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين السعودي والإماراتي.

ولفت بخاري إلى هذه الاحتفالات تمثلت في كافة أرجاء الوطن وأبرزت مدى قوة الارتباط التي تجمع البلدين ومصيرهما الموحد في كافة الأصعدة والمحافل الإقليمية والدولية.