تركي الزير بطل الجولة الثانية من بطولة #نجم_السعودية_للدرفت_2017

الرياض، / اختتمت بطولة نجم السعودية للدرفت جولتها الثانية  بمدينة الرياض، التي تتضمن 4 جولات. وكالعادة كانت جولة مثيرة ومشحونة بالحماس من قبل المتسابقين وكذلك جمهور رياضة السيارات. 

هذا وقد كانت المنافسة لكافة الفئات مثيرة، حيث قدمت الفرق المشاركة استعراضا فنيا رفع من مستوى التشويق والحماس لدى الجمهور الذي غصت بهم الساحة.  وكان في النهاية الفوز للمتسابق تركي الزير الذي حل في المركز الأول بـ 72.00 نقطة ، وجاء عمر الكوخن في المركز الثاني محرزا 69.4 نقاط ، أعقبه في المركز الثالث المتسابق عبد العزيز بامعص بـ 67.44 نقطة.

تقام هذه البطولة تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبرعاية شركة نيسان السعودية الراعي الرسمي للبطولة وشركة توتال السعودية وإذاعة الف الف، وبتنظيم مطور رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية الكابتن عبدالله باخشب، والذي أعرب عن سعادته بالنجاح الكبير للجولة الثانية مشيدا بجمهور رياضة السيارات بالرياض.

وقال باخشب:" تجاوزت هذه البطولة طور النشوء الى الاحترافية، هذا ما أكدته المنافسة الحامية بين المتاسبقين في هذه الجولة ، وما حظيت به البطولة في جولتها الثانية من اقبال جماهيري. نحن نشعر بالفخر لهذا النجاح الكبير ونؤكد استمرار دعمنا الكبير للشباب الراغب خوض السباقات العالمية. لقد نجحت البطولة بالفعل وآتت ثمارها، وهنا لا يسعني الا ان اقدم الشكر لكل من وقف معنا من الرعاة ، ومن قبل الاتحاد السعودي للسيارات الذي منحنا الثقة التامة".

 من جهته قال بدرالحسامي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة نيسان السعودية: "جولة بعد أخرى تؤكد عشق الشباب السعودي لرياضة السيارات. نحن في نيسان نسعد بهذا الاقبال وهذا النجاح للبطولة التي تتجه نحو عامها الخامس بخطىً ثابتة، ونؤكد دعمنا المتواصل باعتبارنا الشركاء الرئيسيين لهه البطولة من انطلاقتها. الجولة الثانية كانت ناجحة بصورة كبيرة ونتطلع للجولة الثالثة التي تخبؤ لنا المزيد من الاثارة، وسنظل نترقب".

وقد تصدر فئة المبتدئين المتسابق فيصل عبد المحسن بنتيجة  69.70 نقطة ، فيما احرز المتسابق بدر الشرهي 67.97 نقطة في المركز الاول لفئة المتقدمين، مع ضمان مقعده لنهائي فئة سيارات نيسان بنفس النتيجة. وجاء في المركز الاول لفئة المحترفين تركي الزير بمجموع 72 نقطة.

 تجدر الاشارة الى ان مدينة الاحساء ستشهد سباقات الجولة الثالثة في الاول من ديسمبر 2017 ، فيما تستعد مدينة جدة لاحتضان الجولة الرابعة والأخيرة بمواقف مركز جدة الدولي للمعارض بطريق المدينة يومي الخميس والجمعة بتاريخ 20/21- ديسمبر 2017م.