انطلاق المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال في #الرياض

المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال

الرياض/ تستضيف مدينة الرياض ولأول مرة المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال، الحدث الدولي الأهم في مجال الصحة والجمال، والذي بدأت فعالياته يوم الأثنين في منتجع الفيصلية درة الرياض برعاية كريمة من الأمير سلطان بن سعود بن محمد آل سعود.

وجاءت الحاجة لتنظيم معرض مماثل في الرياض كنتيجة حتمية للنجاح الكبير الذي حققه المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال في الثلاثة الأعوام السابقة في جدة. ونظراً للطلب المتزايد على تنظيم معرض مماثل في المدينة التي تتمتع بثقل اقتصادي بارز على الصعيدين المحلي والدولي، قررت سنيدي إكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات أن تنظم نسخة أخرى من المعرض في الرياض، لتتيح للشركات...

وعن ذلك قالت المدير العام في سنيدي إكسبو، هيا السنيدي: إنّ تدشين المعرض في الرياض بنسخته الأولى ما هو إلا تأكيد على نجاح وأهمية المعرض الذي لا ينحصر دوره في عرض أحدث منتجات الشركات المحلية والدولية المشاركة في المعرض، بل تتعداه لجذب الاستثمارات الأجنبية لتحقيق معدلات النمو والتنويع الإنتاجي؛ بهدف ضخ استثمارات جديدة في قطاع الصحة والجمال، وأتمنى أن يحقق المعرض الصدى المرجو منه، وأن تكون النسخة الأولى في الرياض أكثر نجاحاً وجذباً للزوار.

ووفقاً لتقرير شركة يورومونيتور إنترناشيونال، تصدرت السعودية سوق الجمال والتجميل إقليمياً، وتشير التوقعات إلى أنّ المملكة ستسجل ارتفاعاً يلامس الضعف في مبيعات العطور، والعناية بالشعر والبشرة ومستحضرات التجميل الملونة، وأدوات الزينة الرجالية لتصل إلى 9. 3 مليار دولار بحلول 2020.

ويتميز المعرض بفعالياته، ومنها عرض منتجات بأفضل طريقة ممكنة، والالتقاء مع أبرز صناع الجمال والأخصائيين، والذين حضروا خصيصاً من مختلف أرجاء العالم؛ ليشاركوا في الملتقى وعقد محاضرات توعوية في مختلف المجالات المتعلقة بالعناية بالشعر والبشرة والعمليات التجميلية والسبا والاستشارات الطبية، وعن العطور وتجربة خلطها.