بدء القبول في #كلية_الاتصالات والمعلومات بالرياض

كلية الاتصالات والمعلومات

الرياض: بدأت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض، الأحد (19 نوفمبر 2017)، القبول في برنامج البكالوريوس، صباحًا ومساءً، للفصل التدريبي الثاني لعام 1438/1439هـ؛ وذلك اعتبارًا من 1/3/1439 حتى 15/3/1439هـ.

وأوضح عميد الكلية الدكتور صالح بن ناصر العندس، أن القبول لبرنامج البكالوريوس في الفترة الصباحية سيكون لتخصص الشبكات في قسم الحاسب فقط. أما في للفترة المسائية فسيكون لتخصص الشبكات في قسم الحاسب وتخصص الاتصالات في قسم الاتصالات، مشيرًا إلى أنه سيكون القبول عن طريق البوابة المركزية للتسجيل والقبول على موقع المؤسسة عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa.

وأكد أن الترشيح سيكون عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة إلى أرقام الهواتف التي يضعها المتقدمون في نموذج القبول الإلكتروني، مشيرًا إلى أن الكلية -ولله الحمد- حققت نجاحات كبيرة للخريجين؛ حيث بلغت نسبة من توظف منهم 79% حسب الإحصاءات الأخيرة. وهذا مؤشر واضح على الإقبال الكبير من جهات التوظيف الحكومي والخاص والعسكري، على استقطاب خريجي الكلية.

ودعا الدكتور العندس الراغبين في القبول إلى مراجعة الشروط على البوابة، ودعا من لديه أي استفسار إلى التواصل مع إدارة القبول والتسجيل بالكلية على البريد الإلكتروني qb@cti.edu.sa أو الهاتف رقم 4542565 تحويلة 376 ، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.