#أخضر_التايكوندو الشاب يحقق كأس بطولة كرواتيا الدولية

الرياض / ‏حقق المنتخب السعودي للتايكوندو للشباب كأس البطولة الدولية التي اختتمت أمس في كرواتيا المصنفة عالمياً G1 ، بمشاركة 1109 لاعبين يمثلون 46 دولة ، وحل ثانياً المنتخب الصربي ، وجاء في المركز الثالث المنتخب البلجيكي .

وانتزع الأخضر كأس البطولة بعد أن حصد لاعبوه خمس ميداليات خلال المنافسات ، 3 منها في الْيَوْمَ الأخير , حيث نال فيصل العلي الميدالية الذهبية في منافسات وزن 59 كجم ، وحقق فراس غانم الميدالية البرونزية لوزن 51 كجم ، ونال رداد الشريف الميدالية البرونزية لوزن 48 كجم.

وكان الأخضر حقق ميداليتين "فضية وبرونزية "في اليوم الأول من البطولة عن طريق علي مبروك الذي فاز بفضية وزن 78 كجم ، فيما جاءت البرونزية عن طريق هشام الدوخي في منافسات وَزن 63 كجم .

ويشرف على المنتخب فنياً المدرب الألماني عزيز أشرقي والوطنيان محمد سعد القحطاني وفهد بن دويسان والإداري سعود الهاشل.

من جانبه قدّم رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد ركن شداد العمري شكره لمعالي رئيس مجلس هيئة إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأستاذ تركي آل شيخ على تهنئته للأخضر والمكافأت التي قدمها ، مثمناً هذا الدعم والاهتمام لمعاليه الذي يعطيه لجميع الألعاب وتحفيز الأبطال الذين يقدمون منجزاً للوطن ، مقدماً شكره للاعبي الأخضر على ما قدموه من جهود مميزة توجت بتحقيق كأس البطولة التي شهدت مشاركة لاعبين مميزين من مختلف دول العالم .