#المنتخب_السعودي يصل مدينة فيسيو البرتغالية استعداداً لمواجهة منتخب البرتغال ودياً

الرياض / وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم امس إلى مدينة فيسيو البرتغالية استعداداً لمواجهة منتخب البرتغال بعد غدٍ الجمعة في ثاني مبارياته الودية في معسكره المقام في العاصمة البرتغالية لشبونة، الذي يأتي ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018.

وكانت البعثة قد غادرت لشبونة ظهر اليوم بعدما أجرى المنتخب مرانًا صباحياً على ملاعب التدريب بالاتحاد البرتغالي لكرة القدم، افتتحه المدير الفني إدغاردو باوزا باجتماع مع اللاعبين تحدث من خلاله عن رؤيته لمباراة لاتفيا الماضية ، وتطلعاته لمواجهة البرتغال المقبلة.

وعمد باوزا خلال الحصة التدريبية إلى تقسيم اللاعبين لمجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة لاتفيا، حيث أدوا تدريبات استرجاعية، فيما ضمت المجموعة الثانية اللاعبين الآخرين والذين خضعوا لتدريبات اعتيادية تنوعت مابين اللياقية والتكتيكية.

وعلى صعيد متصل فضل المدير الفني باوزا إراحة اللاعب سلمان الفرج لحين ظهور نتائج أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت له، فيما انتظم اللاعب أحمد الفريدي إلى معسكر المنتخب بعد قرار المدرب باوزا بضمه بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي الذي أقيم في نادي مانشستر يونايتد.

وسيجري المنتخب السعودي مساء غدٍ الخميس حصة تدريبية على استاد فونتيلو بمدينة فيسيو البرتغالية، فيما سيعقد باوزا مؤتمرًا صحفيًا في اليوم ذاته للحديث عن المباراة الودية.