#المفرج: "الاستجابة" تحسم مشاركة #العابد والحافظ مع #الهلال

فهد المفرج مدير الكرة بنادي الهلال

الرياض: أكد فهد المفرج مدير الكرة بنادي الهلال، أن الجهاز الفني لم يفقد الأمل في مشاركة نواف العابد وعبدالله الحافظ مع الفريق في مباراة الذهاب للدور النهائي لدوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا الياباني، وذلك على الرغم من أن اللاعبين يخضعان حاليًا لبرامج علاجية.

وكان الأطباء قد شددوا على الجهاز الفني للهلال بضرورة عدم التسرع في إشراك العابد والحافظ في التدريبات قبل التأكد من شفائهما تمامًا، حتى لا تتفاقم الإصابات. كما أكد أطباء الهلال أن مشاركة اللاعبين أمام أوراوا صعبة في ضوء حاجتهما لبرامج علاجية وتأهيلية مكثفة حتى يكتمل شفاؤهما.

وصرح المفرج بأن نواف العابد وعبدالله الحافظ يخضعان للعلاج، ويقومان بتنفيذ تعليمات الأطباء بدقة، وبالتالي فإن الجهاز الفني لا يمكنه تأكيد أو نفي مشاركة اللاعبين في لقاء الذهاب أمام أوراوا؛ حيث تبقى تلك المشاركة معلقة على مدى استجابة كل منهما للبرامج العلاجية الموضوعة له.

وأوضح المفرج أن الحافظ سافر مع الفريق إلى أبوظبي؛ كي يواصل برنامجه العلاجي تحت إشراف أطباء النادي، فيما تقرر عدم سفر العابد مع الفريق وبقاؤه في الرياض؛ ليخضع لفحص جديد بالأشعة على العضلة الضامة قبل لحاقه بالهلال في أبو ظبي.