بدء استقبال 268 سعودية لاستكمال ترشيحهن لـ #الوظائف_الإدارية

وزارة الخدمة المدنية

الرياض: بدأت وزارة الخدمة المدنية، الإثنين (6 نوفمبر 2017)، في استقبال 268 مواطنةً من المتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمعلن عنها في تاريخ 19-01-1439هـ، والتي تمت دعوتهن لمراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وأوضحت الوزارة أن عملية الاستقبال تستمر حتى الخميس (27- 02- 1439هـ)؛ لاستكمال إجراءات ترشيحهن وتوجيههن للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم. 

وكانت الوزارة أشارت في إعلانها يوم أمس الأحد على بوابتها الإلكترونية إلى أن المعلنة أسماؤهن تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لنوع المؤهل (غير التربوي) ثم (التربوي)، بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، وأقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية).

وأوضحت الوزارة أنه في حال تساوي نقاط المتقدمات، فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الأقدم، وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك إلى تاريخ الميلاد بحيث يؤخذ بأحقية الأكبر سنًا.

وشددت الوزارة على أهمية استكمال الإجراءات ضمن الفترة التي حددتها، مشيرة إلى أن من لم تحضر لاستكمال إجراءات ترشيحها خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولًا منها عن رغبتها في التوظيف.