#القرفة والعسل للتخلص من حبوب الوجه

دبي: عيوب البشرة وغيرها من الأدوات التى لا تقدم سوى حلول وقتية، ولا تعرف الفتيات أن وضع هذه المستحضرات على وجهها دون الحصول على علاج حقيقى لن يؤدى إلا للإضرار بصحة بشرتها.

والآن بدأت كثير من الفتيات أن تتجه إلى مجال الطب البديل من خلال علاج مشاكل البشرة بالوصفات الطبيعية، التى تعتمد على عناصر طبيعية تتناسب مع أنواع البشرة المختلفة ولا تسبب أى ضرر للبشرة حتى مع طول الاستخدام.

وفى تقرير لموقع beautytalk قدم مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تساعد فى التخلص من الحبوب بشكل نهائى فى المنزل دون الحاجة للذهاب إلى مراكز التجميل أو الخضوع لأى جلسات خارجية، ومن بين هذه الوصفات كان ماسك “القرفة والعسل” الذى مكوناته معروفة بفوائدها للبشرة، إذ تعتبر القرفة من المواد المضادة للبكتريا ويعمل العسل على التخلص من الخلايا الميتة وينظف البشرة من العمق ويمنحها نضارة حقيقية.

وإليكِ طريقة تحضير ماسك القرفة والعسل:
أولًا المكونات:
ملعقتان كبيرتان من العسل
ملعقة كبيرة من القرفة
ثانيًا طريقة تحضير الماسك:
فى البداية اغسلى وجهك جيدًا وجففيه حتى تتأكدين من نظافة بشرتك وعدم احتوائها على أى بقايا لمستحضرات التجميل، بعدها امزجى المكونات السابقة معًا حتى تحصلين على خليط متجانس جيدًا، ضعى الخليط على وجهك وافرديه جيدًا واتركى لمدة تتراوح من 10 لـ 15 دقيقة، بعدها اغسلى وجهك بالماء وجففى وجهك بمنشفة قطنية.