#هيئة_الرياضة تعلن عن تنظيم جديد للتذاكر

الهيئة العامة للرياضة

الرياض/ أعلنت الهيئة العامة للرياضة مساء أمس عن تنظيم جديد للتذاكر ، يشمل تحديد أسعار جميع الفئات في الملاعب إضافة إلى وضع خصومات خاصة للتذاكر وفق معايير معينة حددتها الهيئة.

وقسمت  الهيئة الملاعب إلى أربع فئات مختلفة، وتضم الفئة “أ” ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، فيما اختير استاد الملك فهد الدولي ضمن الفئة “ب” ، فيما اندرج استاد الملك عبدالله ببريدة واستاذ الامير فيصل بن فهد واستاد الامير سعود بن جلوي واستاد الامير محمد بن عبدالعزيز واستاد الأمير محمد بن فهد واستاد الأمير عبدالله بن جلوي إلى الفئة “ج” ، واعتبر استاد نادي الباطن واستاد الملك سلمان بالمجمعة ضمن الفئة “ج”.

ووضعت الهيئة سقفاً لأسعار التذاكر ، حيث تتراوح أسعار الدرجة الموحدة بين خمسة ريالات وحتى 50 ريالا كحد أقصى.

كما أعلنت الهيئة عن بدء بيع تذاكر خاصة للمقصورة الرئيسية في بعض الملاعب وتتراوح أسعارها بين 10,000 ريال وحتى 25,000 ريال.

كما سيخصم مانسبته 100% من قيمة التذاكر في جميع المسابقات المحلية لأبناء الشهداء وذوي الإعاقة إضافة إلى من هم فوق الستين عاماً ، فيما سيحظى الحاصلون على أوسمة الدولة بكافة فئاتها بخصم قدره 75% ، وسيحصل الأطباء والأطفال ومنسوبو الداخلية والدفاع والحرس الوطني وأمن الدولة على خصم 50% ، فيما سيتم خصم 25% من قيمة التذاكر للرياضيون القدامى ومنسوبي الهيئة العامة للرياضة.