#الخدمة_المدنية تعلن الأسماء النهائية لـ1384 مرشحًا للوظائف الإدارية

وزارة الخدمة المدنية

الرياض: أعلنت وزارة الخدمة المدنية، الخميس (26 أكتوبر 2017) عن الأسماء النهائية للمرشحين للوظائف الإدارية. ودعت الوزارة (1384 مواطنًا) من المتقدمين على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال)، المعلن عنها في تاريخ 19-1-1439هــ؛ إلى مراجعة أي من فروع الوزارة.

وذلك اعتبارًا من يوم الأحد حتى الخميس المقبل لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم إلى الجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم، وطالبتهم باصطحاب "الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج".

كما تشمل الوثائق "معادلة الشهادة العلمية الصادرة عن وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة، ونسخة من كشف الدرجات، بالإضافة إلى مفاتيح المعدل، وما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الأهلية".

وأشارت الوزارة إلى أن المعلنةَ أسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان، والأفضلية لغير التربويين ثم للتربويين، بناءً على عناصر المفاضلة المتمثلة في (المؤهل العلمي، والمعدل في المؤهل العلمي، والاختبار المهني "تقييم1/رجال"، ودرجة البكالوريوس، وأقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية)، وأنه في حال تساوي نقاط المتقدمين سيُنظَر إلى تاريخ التخرج الأقدم، وفي حال تساويه، ينظر إلى تاريخ الميلاد، بحيث تمنح الأحقية للأكبر سنًّا.

الأسماء من هنا: