بالأسماء.. #وزير_الداخلية يوافق على تعيين أعضاء #المجالس_المحلية بالجوف

وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف

الرياض: أصدر وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، قرارًا بالموافقة على تعيين أعضاء المجالس المحلية للفترة الخامسة بمحافظات منطقة الجوف لمدة 4 سنوات؛ وذلك ابتداءً من 22 ذي القعدة 1438هــ.

وجاء تشكيل المجلس المحلي في محافظة القريات، كالتالي: علي بن صالح بن علي العنزي، فايز بن علي الشهيلي، أنور بن مرزوق الصايل، مرزوق بن ملفي الخنجر، حامد بن شتيوي الشراري، سليمان بن شعير الصخري، عواد بن محمد السراهيد.

فيما جاء تشكيل المجلس المحلي في محافظة دومة الجندل، كالتالي: حمد بن مقبل العكوف، عبدالعزيز بن عبدالله السالم، أحمد بن حمدان العرجان، حامد بن خلف الخالدي، عودة بن غازي الحسن، فارس بن برجس الشمري، عبيد بن عبدالرحمن الزارع.

أما في محافظة طبرجل فجاء المجلس المحلي كالتالي: خلف بن منوخ الشراري، مرجي بن خشيشان الشراري، علي بن عتيق الشراري، عقلا بن مقبول الشراري، عواد بن حمدان الشراري.

من جانبه، تمنى الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، للأعضاء الجدد، التوفيق والنجاح في أداء المهام التي تتوخاها منهم الدولة في مجال المساهمة في تنمية وتطوير المحافظة في المجالات التعليمية والصحية والتنمية الاجتماعية، موجهًا بسرعة عقد جلسات المجالس ودراسة ما لديهم من موضوعات تهم المنطقة.