#الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا

عمان: واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سيطرته على الكرة الآسيوية مساء الثلاثاء (17 أكتوبر 2017) بفوزه على نظيره بيروزي الإيراني بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام نظيره بيروزي الإيراني في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة يتأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا لمواجهة الفائز من مباراة نصف النهائي الآخر بين أوراوا ريد دياموندز الياباني ونظيره شنغهاي الصيني، والتي ستقام ظهر غد الأربعاء (18 أكتوبر 2017) علمًا بأن لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين على ملعب الأخير.

وتقدم بيروزي الإيراني في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق جودوين منساه، قبل أن يحرز المهاجم السوري عمر خربين هدف التعادل في الدقيقة 30 من عمر المباراة من ضربة جزاء بمراوغة رائعة.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 60، أحرز جودوين منساه الهدف الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، بينما تمكن خربين من إدراك التعادل من جديد في الدقيقة 76 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ويستمر الهلال في تحقيق الأرقام القياسية في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، لكونه الفريق الوحيد الذي لم يخسر في البطولة.