#عبدالله_العنزي يعود لقائمة #النصر بقرار أرجنتيني

الحارس الدولي السابق عبدالله العنزي

الرياض: من المتوقع أن تشهد تشكيلة فريق النصر التي ستواجه التعاون مساء الأحد (15 أكتوبر 2017)، في الجولة السادسة من دوري المحترفين، تغييرًا مهمًّا بتواجد الحارس الدولي السابق عبدالله العنزي في التشكيلة الاحتياطية.

تأتي عودة العنزي لتشكيلة النصر، بعد غياب طويل بدأ من شهر مارس 2017، عندما شارك مع النصر في مواجهة الاتحاد في نهائي بطولة كأس ولي العهد، وهي المباراة التي حسمها الإتحاد لمصلحته.

وكان العنزي قد دخل في مشكلات عديدة مع إدارة النادي بامتناعه عن المشاركة في التدريبات، ثم عاد مرة أخرى، قبل أن يتم استبعاده من المعسكر الإعدادي الذي أقم في أوروبا، ليتم اتخاذ قرار بإعادته للملكة مرة أخرى بعد مشادة وقعت بينه وبين مدرب حراس المرمى، وهو ما أدّى لاتخاذ قرار باستبعاده من النهائي، فطالب الحارس بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، ما أدى لعرقلة إبعاده عن النادي، إلا أن الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس المدير الفني للفريق بدأ يفكر جديًّا في الاعتماد على العنزي من جديد للاستفادة من خبراته الطويلة في حراسة المرمى.

من ناحية أخرى، تقرر استبعاد كل من محمد السهلاوي ويحيى الشهري وحسين شيعان حارس المرمى من قائمة الفريق المشاركة في مباراة التعاون للإصابة.