السفير السوداني يزور جمعية الأطفال المعوقين بالرياض

الرياض: أشاد سفير جمهورية السودان لدى المملكة عبدالباسط بدوي السنوسي بالعمل الكبير الذي يقوم به منسوبو جمعية الأطفال المعوقين لخدمة فئة غالية على قلوب الجميع وهم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال خلال زيارته لمركز الجمعية بالرياض: "شاهدت في هذا الصرح الشامخ ما يبهج القلب، وانا اشعر بالفخر بتواجد هذه الإمكانات المتوفرة في الجمعية وفي وطننا الثاني المملكة العربية السعودية".
وأضاف السفير: " الأطفال المعوقون بلاشك في أيد أمينة بفضل رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين ، واليوم تجولت في أرجاء مركز الملك فهد وشاهدت النشاطات المقدمة من قبل نخبة من المتخصصين للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، ونحن نشكرهم على أداء هذه الرسالة النبيلة التي لها عند الله الأجر العظيم ".
وكان السفير السنوسي قد زار صباح اليوم مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض حيث كان في استقباله الأمين العام للجمعية عوض بن عبدالله الغامدي الذي رافقه في جولة اطلعّ خلالها على ما يقدم للأطفال المعوقين من رعاية في القسمين التعليمي والطبي، وتابع إحدى الحصص الدراسية ، قبل أن ينتقل إلى القسم الطبي الذي شاهد من خلاله بعض الجلسات العلاجية التي تقدم لأطفال المركز والإمكانات الطبية الهائلة التي تم توفيرها من أجل رفع المستوى الطبي المقدم لهم.
وفي نهاية الزيارة دوّن سفير جمهورية السودان لدى المملكة كلمة في سجل الزيارات الرسمية للجمعية.