"#تبادل" تطلق البرنامج التدريبي الجديد لبوابة المشتريات الحكومية

الرياض / أطلقت الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونيا "تبادل" اليوم، الموسم التدريبي الجديد للتعامل مع البوابة الإلكترونية للمشتريات الحكومية "منافسات" والذي تديره الشركة بالتعاون مع وزارة المالية وذلك بمقر الشركة في الرياض.

وأقيمت الورشة بمشاركة عدد من منسوبي إدارات المشتريات الحكومية والمناقصات في كل من المؤسسة العامة للخطوط الحديدية، والهيئة العامة للغذاء والدواء، وهيئة تطوير مكة المكرمة، وجامعة الملك سعود، وجامعة بيشة، وجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز، ووزارة الصحة.

ويأتي الموسم التدريبي الجديد في إطار جهود "تبادل" لاستكمال تدريب القطاعات الحكومية للتعامل مع بوابة المشتريات الحكومية الإلكترونية "منافسات" على مستوى مناطق المملكة، حيث بلغ عدد الجهات الحكومية التي تم تدريبها 148 جهة حكومية، من أصل 169، فيما بلغ عدد الجهات التي تم تدريبها من خارج قائمة وزارة المالية 46، وبذلك يصل عدد الجهات التي تم تدريبها على التعامل مع البوابة الإلكترونية للمشتريات الحكومية 215 جهة.

ونوه بيان صدر عن "تبادل" بالتفاعل الكبير الذي يبديه الموردون في التعامل مع البوابة الذين قاربت أعدادهم الثلاثة وعشرين ألف مورد خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وكشف البيان أن الشركة تسعى للوصول إلى عدد من الشرائح الجديدة العاملة في المنافسات الحكومية، كما أعلنت الشركة انها اطلقت النسخة الإنجليزية من البوابة الإلكترونية للمشتريات الحكومية، وهي الخطوة التي ستوفر الفرص للشركات العالمية العاملة في المملكة من التعامل مع البوابة مباشرة، حيث تعد البوابة الوطنية الرسمية للمنافسات والمشتريات الحكومية محليا.