رسميًا.. #بلاك_بيري تكشف عن هاتفها الجديد Motion

بلاك بيري

نيويورك: بعد ظهور العديد من التسريبات خلال الأيام الماضية، كشفت شركة TCL رسميًا عن أحدث هواتفها BlackBerry Motion خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتكنولوجيا، حيث تمتلك شركة TCL حق تطوير وتصنيع وتسويق هواتف بلاك بيري الذكية.

ووفقًا لموقع techradar الأمريكي، فإن هاتف BlackBerry Motion يمتلك شاشة لمسية بالكامل، وهو من الأجهزة متوسطة المواصفات، ويعد أقرب لفئة هواتف DTEK50 التي أطلقتها بلاك بيري خلال العام الماضي.

ومن المقرر أن يتم إطلاق هاتف BlackBerry Motion في منطقة الشرق الأوسط من النصف الثاني من أكتوبر الجاري، وسيمتلك مواصفات مميزة بشكل كبير، حيث سيمتلك معالج سنابدراجون، مع شاشة 5.5 بوصة full HDوذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، وبطارية قوية 4,000mAh تدعم ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0 وهو مقاوم للماء والغبار بمعيار IP67، وسيكون متاحًا بسعر 460 دولار أمريكي.

وقال آلان ليجيون، المدير العام العالمي لشركة بلاك بيري موبايل: "يتيح إطلاق بلاك بيري موشن إمكانية زيادة تنويع عروض منتجاتنا وتقديم تجارب جديدة مع الحفاظ على الصمود في الخصوصية والموثوقية والإنتاجية التي جعلت بلاك بيري مرموقة على مر السنين".