3 #تطبيقات_جديدة ومميزة على #آيفون تجب تجربتها

آي فون

نيويورك: صدر مؤخراً عدد من التطبيقات المميزة على متجر “آب ستور” والتي يجدر على مستخدمي “آيفون” تجريبها؛ نظراً لتميزها في صناعة محتوى الفيديوهات والصور.

إليك أبرز 3 تطبيقات:

1- Enlight Videoleap: هو محرر فيديو مميز يناسب كافة مستخدمي هواتف آيفون سواء الذين يرغبون بإنشاء فيديوهات احترافية أو أولئك الذين يرغبون فقط بتبادل بعض الفيديوهات مع أصدقائهم وخلق لحظات لا تُنسى.

التطبيق، الذي يعتمد على نظام الطبقات في تحرير الفيديو، يوفر كافة الأدوات الأساسية اللازمة لتحرير الفيديو بما في ذلك دمج الفيديوهات وإضافة الموسيقى والنصوص والصور والفلاتر والتأثيرات السينمائية وغيرها.

2- Slør: إن كنت من الأشخاص الذين يلتقطون الكثير من صور البورتريه، فتطبيق Slør سيكون أحد أنسب الخيارات الجديدة بالنسبة لك.

يتيح لك التطبيق تعديل الخلفية وضبطها بسهولة وكذلك نقطة التركيز، إلى جانب القدرة على الجمع بين تأثيرات مختلفة بهدف خلق صور بورتريه أكثر تميزاً دون الحاجة للاعتماد على تطبيقات إضافية أو استخدام إعدادات الكاميرا الافتراضية.

3- IGetPic: يتيح إمكانية مشاركة صور إنستجرام بسهولة مع القدرة على استخدام الوسوم الأكثر شعبية ضمن تصنيفات معينة مثل الأزياء، الرياضة، الطبيعة، الطعام، التصوير، الحيوانات، المشاهير وغيرها من الوسوم الرائجة.

ويدعم التطبيق القدرة على نسخ الوسوم مباشرة مع إمكانية تعديلها وتخصيصها، إضافة إلى القدرة على مشاركة صورة من إنستجرام أو من جهازك إلى أي شبكة اجتماعية أخرى مثل تويتر أو فيسبوك أو سناب شات.