باوزا مدرب #الأخضر يفتح الباب لانضمام #لاعبين_جدد

المنتخب السعودي

مكة المكرمة: أكّد المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا -المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم- أن أبواب الأخضر مفتوحة للجميع، لكل من يثبت نفسه في الفترة القادمة. مشيدًا بالدعم الكبير الذي يجده المنتخب من المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وعقد الجهازان الإداري والفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اجتماعًا بلاعبي "الأخضر"، تم خلاله الاجتماع التأكيد على أهمية المرحلة الحالية والاستفادة منها.

وأجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أولى حصصه التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018، والذي سيخوض خلاله مواجهتين وديتين يومي 7 و10 أكتوبر الجاري، حيث ستجمعه الأولى مع منتخب جمايكا، بينما سيلتقي في الثانية مع منتخب غانا.

وعمد المدير الفني للمنتخب، الأرجنتيني باوزا -خلال الحصة التدريبية التي حضرها رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت- إلى تقسيم الحصة التدريبية لفترتين بواقع ساعة كاملة لكل فترة، وقسم من خلالها لاعبي المنتخب لمجموعتين، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين على منتصف الملعب طبق من خلالها عددًا من الجمل التدريبية، تنوّعت ما بين الحالة الدفاعية والهجومية، تلا ذلك تنفيذ العرضيات المثالية والكرة الجانبية؛ لتختتم كل فترة بتمارين الإطالة.