إعفاء #رئيس_الرائد يشعل #تويتر.. ومغردون: على #الرياضة السلام

عبدالعزيز التويجري

بريدة: أشعل إعفاء عبدالعزيز التويجري رئيس نادي الرائد من منصبه الجدل على موقع "تويتر"، ففي حين رأي البعض قرار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالحكيم، اعتبر آخرون طريقة "إقصاء" التويجري غير مناسبة.

وتجلى التباين في وجهات النظر بشكل واضح عبر هاشتاق" #كلنا_عبدالعزيز_التويجري"، الذي شهد محاولات مغردين الوقوف على السبب الحقيقي لإقالة رئيس الرائد.

وتوقع مغردون أن يكون سبب إقالة التويجري اعتراضه، في اتصال أجرته معه قناة الإخبارية، على قرار منع رؤساء الأندية من الجلوس في دكة البدلاء، معتبرًا أن "الرئيس يقوم بأدوار كثيرة غير دفع الأموال".

وكتب المحلل الرياضي عبد العزيز الخثلان: "الرؤساء يأتون ويذهبون وتبقي الأندية ويبقى من يخدم لا يمن على أحد ويتمسك بالكرسي".

وقال راكان بن عقيل: اعتراض التويجري كان (..) ويثير التعصب وإنهاء تكليفه هو الصواب ونادي الرائد بحاجة لرئيس نادٍ تعامله احترافي في مختلف النواحي الإعلامية والإدارية".

في المقابل، أبدى كثيرون تضامنهم مع التويجري، وعلى رأسهم رجل الأعمال عبد الله البريدي عضو مجلس إدارة نادي الرائد الذي كتب متعجبًا "صاحب أول مبادرة رياضية بفتح المدرجات لأبناء الوطن يكافأ بالإيقاف؟ أحسن الله عزانا في رياضتنا".

وكتب الصحفي إبراهيم الركيان: "دفع الملايين وخدم ناديه على حساب عائلته وصحته ووقته وفتح المدرجات في يوم الوطن. هذا هو الضرغام عبدالعزيز التويجري".

وشارك حمد اللاحم قائلا: "إذا رؤساء الأندية ضد القرار ولم يصرحوا برأيهم فأعلم أن التويجري أسد الغابة ورجل من صلب رجال واكتب على الرياضة السلام".

وعلق نايف الحربي قائلا: "قرار مجحف وظالم في حق الاستاذ عبدالعزيز والجميع يعلمون أن آل الشيخ رئيس هيئة أعضاء شرف التعاون لذلك اتخذ هذا القرار".