#الصحة تطلق غداً مؤتمر الرؤية المستقبلية لتطوير الطب النفسي

المنتخب السعودي للناشئين

الطائف/ يطلق محافظ الطائف المكلف سعد الميموني فعاليات مؤتمر الرؤية المستقبلية لتطوير الطب النفسي في المملكة العربية السعودية الطريق إلى 2030 بفندق الانتر كونتنتال صباح غد الثلاثاء بحضور وكيل وزارة الصحه للتخطيط والتحول د. خالد الشيباني ووكيل وزارة العدل للشؤون القضائية الشيخ عبدالرحمن بن عبدالواحد ومدير صحة الطائف صالح المونس وعدد من المهتمين والمختصين بمجال الطب والعلاج النفسي.

ويستمر المؤتمر الذي ينفذه مستشفى الصحة النفسية ثلاثة أيام معتمدة من هيئة التخصصات الصحية بواقع 24 ساعة للممارسين الصحيين يسلط الضوء على تطوير الخدمات النفسية بالمملكة العربية السعودية وخطة الوزارة في التحول الصحي في الأمراض المزمنة والنفسيه بما يتوافق مع رؤية الوزارة، ويتم التسجيل الكترونيا بالمؤتمر عن طريق 'نظام التدريب الإلكتروني على الرابط ( http://training.etc-it.net ).

يشارك في المؤتمر عدد من الخبراء النفسيين والمهتمين بالمجال النفسي الصحي من داخل وخارج المملكه ويهدف لإثراء جلسات الكوادر الطبية بالنفع العلمي والمعرفي.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز الطرق الصحيه لعلاج الحالات النفسيه ورعايتها بما يتناسب والوضع الخاص لهذه الفئه ويعمل على استقطاب كافة اطياف المهتمين في هذا المجال لفتح افاق اوسع للرعايه الصحيه النفسيه في المملكه بأشراف خبراء الطب النفسي.