#تقنية_الخرج تستقبل 700 متدرب للفصل التدريبي الأول

المتدربين المستجدين للفصل الأول

السيح/ نظمت الكلية التقنية بالخرج اليوم, برنامجاً تعريفياً للمتدربين المستجدين للفصل الأول من العام التدريبي الجديد البالغ عددهم 700 متدرب، وذلك على مسرح الكلية بمقرها في حي المصيف شرق مدينة السيح.

وألقى عميد الكلية خالد الحربي, كلمة في مستهل البرنامج حث خلالها المتدربين على استثمار الإمكانيات المتاحة لهم والاستفادة من البرامج المختلفة التي تنفذ بالكلية والتعرف على كل ما يخص المتدرب من حيث الإرشاد الأكاديمي والأنشطة والبرامج التي تقدمها الكلية.

من جانبه أوضح وكيل الكلية لخدمات المتدربين سعود الذياب بعض الخدمات التي تقدمها الكلية للمتدربين، وطريقة التسجيل في بوابة المتدربين الإلكترونية للاستفادة من المزايا والخدمات التي توفرها البوابة, كما تناول أهم البرامج والأنشطة التي تنفذها الكلية، والبرامج التي تهتم بتنمية مواهب المتدربين.

واشتمل الحفل, على عرض تضمن بعض التعليمات وشرح للأنظمة الخاصة بإدارة القبول والتسجيل، والخدمات التي تقدمها وحدة التوجيه والإرشاد بالكلية, فيما أبان رؤساء الأقسام التدريبية الخطة التدريبية لكل تخصص والتأكيد على المتدربين ضرورة إتقان المهارات المطلوبة للحصول على فرص العمل الجيدة التي تتطلب التفوق في إتقان المهارات التدريبية ، إضافة إلى الإجابة على العديد من الاستفسارات الخاصة بالمتدربين.