نجم #العين_الإماراتي: مواجهة #الهلال بالرياض "لن تكون سهلة"

إسماعيل أحمد

دبي: وصف إسماعيل أحمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، مواجهة الإياب لفريقه أمام الهلال السعودي بالرياض، غدًا الاثنين، بأنها "مباراة العمر" والمواجهة مصيرية بالنسبة لهم، قائلًا: "ندرك جيدًا أنها لن تكون سهلة".

وأشار إسماعيل إلى أن الهلال يضم بين صفوفه مجموعةً من لاعبي المنتخب السعودي، أي أنهم سيدخلون المواجهة بمعنويات مرتفعة في أعقاب التأهل إلى نهائيات كأس العالم، وفقًا لما نقلته عنه صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، الأحد (10 سبتمبر 2017).

وأضاف إسماعيل: "في اعتقادي أن الهلال سيدخل المواجهة تحت حالة من الضغوط على ملعبه وبين جماهيره، إلا أن هدفنا واضح، ويتمثل في العودة من الرياض ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي آسيا، ونحن ندرك جيدًا أننا مطالبون بإظهار روح القتال منذ صافرة البداية، وحتى نهايتها، ويتوجب علينا أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة للتعامل مع كل الظروف الواردة".

وخضع إسماعيل لبرنامج تأهيلي ضمن مرحلة العلاج، تحت إشراف الجهاز الطبي ومدرب اللياقة البدنية؛ حيث أكد أنه يشعر بتحسن كبير جعله ينخرط في برامج تدريبية منفردة قبل انتقاله إلى التدريبات الجماعية.

وعبر عن تمنيه بأن يبلغ درجة الجاهزية التامة قبل مواجهة الهلال السعودي المصيرية، خصوصًا وأن المدرب في أمسِّ الحاجة لجهود جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق.