#جازان تودّع أربعة #شهداء من أبطال #الحد_الجنوبي

الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان

جازان: ودعت منطقة جازان، أربعة من أبنائها الأبطال من شهداء الحد الجنوبي في مشهد مهيب حضره مسؤولون وقيادات عسكرية وأمنية وجموع من المواطنين وزملاء الشهداء.

بدوره، نقل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، الثلاثاء (5 سبتمبر 2017)، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، والأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لذوي الشهداء.

والشهداء الأربعة، هم: الجندي أول  سلطان بن علي شوك أحد أفراد القوات المسلحة، والجندي أول موسى بن أحمد حناني،  والجندي أول حسين بن محمد الجابري، وعبدالله محمد ناصر شراحيلي من منسوبي حرس الحدود بمنطقة جازان، واستشهدوا خلال دفاعهم عن دينهم ووطنهم بالحد الجنوبي بمنطقة جازان‪.

وعبّر أمير منطقة جازان بالنيابة، خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه اليوم لذوي الشهداء وأسرهم، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهداء، سائلًا الله- تعالى- أن يتقبلهم بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدًا أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الوطن، هو مصدر فخر واعتزاز للجميع.

من جانبهم، عبر ذوو الشهداء عن شكرهم للقيادة الرشيدة، ولأمير منطقة جازان ونائبه على التعزية، مؤكدين أن هذا نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله بأبنائها المواطنين في كل مكان، مشيرين إلى أن أبناءهم استشهدوا في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي‪.