حالة من التفاؤل بين #جماهير_الأخضر بسبب حكم مباراة #الإمارات

جماهير الأخضر

دبي: تسود حالة من التفاؤل وسط جماهير الكرة بالمملكة قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونظيره الإماراتي في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بعد الإعلان عن اسم حكم المباراة الكوري الجنوبي كيم جونج هيوك.

وقاد هيوك ثلاث مباريات من قبل للمنتخب السعودي، حيث أدار له مباراة أمام الإمارات عام 2016، والتي فاز فيها الأخضر بثلاثية نظيفة وأمام إندونيسيا عام 2013 وفاز فيها الأخضر بنتيجة 2-1، وشارك كحكم رابع في مباراة السعودية وأستراليا، وستكون مباراة الغد هي الرابعة للحكم الكوري الجنوبي التي يديرها للأخضر.

ويعتبر الكوري الجنوبي كيم جونج هيوك الحكم السادس لمواجهات السعودية في تصفيات مونديال روسيا 2018، وذلك عندما يدير الثلاثاء (28 أغسطس 2018) مباراة الأخضر أمام الإمارات في الجولة قبل الأخيرة.

وقاد مباريات السعودية في التصفيات 5 حكام من قبل هم القطري خميس المري والصيني فو مينج والسنغافوري محمد تقي الجعفري والبحريني علي حسن عبدالنبي والأوزبكي رافشان أرمانوف.

وستكون مباراة الغد على استاد هزاع بن زايد، هي الثانية التي يديرها الحكم الكوري الجنوبي للمنتخب السعودي أمام نظيره الإماراتي، بعد أن قاد من قبل مواجهة شهر أكتوبر أول عام 2016.