أمير منطقة القصيم يشهد احتفالية #مهرجان_بريدة_للتمور 38

بريد / شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس، احتفالية مهرجان بريدة للتمور 38، بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وأقيم حفل خطابي بدئ بالقران الكريم، ثم قدم الشريك الاستراتيجي سعود العويس كلمة بهذه المناسبة نوه فيها بجهود سمو أمير المنطقة في الرقي بالمنطقة في مختلف المناحي، مشيداً بدعم سموه البارز والملموس لهم في تسخير وتقديم أرقى الخدمات لزوار مهرجان بريدة للتمور 38، و تحقيق آمال وتطلعات سموه وأبناء المنطقة وزوار المهرجان.

وأكد أن مهرجان تمور بريدة يعد الأكبر من نوعه في العالم ،مقدماً شكره وتقديرة لسمو أمير المنطقة على هذه الثقة التي تعد خدمة واجبة نحو منطقة رائدة، ووسام فخر واعتزاز لكل من يعمل ويخدم بها.

ثم تواصلت فعاليات الحفل بعرض فلم وثائقي بعنوان "أميرنا المحبوب" و مسرحية بعنوان "العريش" بالإضافه إلى أوبريت انشادي يحاكي الوطن وأمجاده بمشاركة أبناء شهداء الواجب بمنطقة القصيم، وقصيدة شعرية بهذه المناسبة ، فيما كرم سموه الرعاة وشركاء النجاح لمهرجان بريدة للتمور 38 .

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في كلمة ألقاها خلال الحفل، تميز الاحتفالية وما قدم فيها من أعمال وعروض متميزة، وما تحقق من نجاح ،لافتاً سموه أن مهرجان بريدة للتمور 38 عكس ذلك الإبداع والإمتياز بكل اقتدار، مبيناً سموه أن ما يثلج الصدر هو إلقاء الضوء على توعية وكشف مايحاك لبلادنا وابنائها الذين يقدمون كل غال ونفيس فداء لها.

وقدم سموه شكره لمجموعة العويس على التميز في تشغيل مهرجان هذا العام وعلى الجهود التي بذلت فيه ولكل من أسهم بجهد وعطاء، مشيداً بمشاركة أبناء شهداء الواجب التي تعد احدى صفات وفاء الوطن لأبناء ضحى أبائهم في سبيل هذا الوطن،سائلاً المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قائد هذا الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ.

حضر الحفل وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز الحميدان، ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر آل طالب، وأمين منطقة القصيم بالنيابة المهندس محمد المندرج وعدد من المسؤولين والأهالي ومزارعي وتجار التمور.