اليوم التعاون والهلال في افتتاحية الجولة الثانية من #دوري_جميل

الرياض / يحل فريق الهلال حامل اللقب ضيفا على نظيره التعاون اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي "جميل " للمحترفين لكرة القدم.

ويسعى فريق الهلال الرابع بفارق الأهداف عن التعاون المتصدر إلى تحقيق فوزه الثاني لضمان الصدارة، إلى جانب الدافع المعنوي قبل مواجهة العين الإماراتي الأسبوع القادم في بطولة دوري أبطال آسيا، فيما يسعى التعاون إلى مواصلة صدارته للدوري رغم صعوبة اللقاء لكلا الفريقين إلا أن المباراة لن تخلو من الندية نظير الطموحات قبل توقف المسابقة 25 يوما.

وكان الهلال فاز بصعوبة في افتتاحية مباريات الدوري الخميس الماضي على فريق الفيحاء بهدفين مقابل هدف، وكاد الفيحاء أن يدرك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة عندما أضاع محترفه روني فرنانديز ضربة جزاء تصدى لها الحارس عبدالله المعيوف كانت كفيلة بمنح الهلال الثلاث نقاط، في حين حقق فريق التعاون فوز كبيرا على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف جعلته في صدارة الفرق.

وتستكمل الجولة الخميس المقبل بمباراتين الأولى تجمع الرائد مع الفيصلي والثانية الأهلي مع الفتح، ويسعى الرباعي لتحقيق الانتصار الأول في المسابقة بعد خسارتهم في الجولة الأولى من القادسية والنصر والاتفاق والتعاون على التوالي.

وكان فريق الرائد تلقى خسارته في الجولة الأولى من القادسية بهدفين مقابل هدف، أما الفيصلي خسر من أمام النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، والأهلي خسر من الاتفاق بهدفين مقابل هدف ، كذلك خسارة الفتح بأربعة أهداف لهدف من التعاون ، لذا ستدخل الفرق الأربعة إلى تحقيق نتيجة إيجابية للحاق بركب الفرق.

ويلتقي فريقا الباطن وأحد مفاجئتا الجولة الأولى على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن يوم الجمعة المقبل ، حيث يحتل فريق الباطن المركز الثاني بعد فوزه على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين فاز فريق أحد على الشباب بهدفين مقابل هدف.

كما يلتقي في اليوم نفسه فريقا النصر والاتفاق في أقوى مباريات الجولة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث يسعى كلا الفريقين إلى مواصلة انتصاراتهما للبقاء في دائرة الصدارة.

وتختتم الجولة الثانية السبت القادم بمباراتين الأولى تجمع الشباب والقادسية على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث يطمح الشباب إلى تعويض خسارته الماضية، في حين يطمح القادسية إلى كسب نقاط الفوز أو التعادل تجعله في مقدمة الفرق بسلم ترتيب الدوري.

أما اللقاء الثاني يجمع الفيحاء مع الاتحاد على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، ويسعى الفريقين إلى تحقيق الانتصار الأول في المسابقة، خاصة فريق الاتحاد الذي خسر بنتيجة ثقيلة أمام الباطن، أما الفيحاء فيريد تعويض الخسارة أمام حامل اللقب الهلال في الجولة الأولى.