بدء تلقي طلبات المتقدمين لـ #الوظائف_الشاغرة بجامعة #الملك_فيصل

المتقدمين للوظائف الشاغرة

جدة: فتحت جامعة الملك فيصل، السبت (12 أغسطس 2017)، باب التقديم لعدد من الوظائف بنظام العقود على برنامج التشغيل المباشر لعيادات ومراكز الجامعة بمجمع العيادات الطبية من المواطنين (ذكورًا وإناثًا).

وتشمل الوظائف المطروحة (طبيب نائب أول في تخصص طب أسرة - ذكر/أنثى) شرط الحصول على شهادة البورد في التخصص مع تصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، مع خبرة لا تقل عن سنة في التخصص، واجتياز المقابلة الشخصية، و(طبيب نائب أول في تخصص طب الباطنية - ذكر/أنثى)، و(طبيب نائب أول في تخصص جراحة عظام - ذكر).

وكذلك (طبيب نائب أول في تخصص جلدية وتناسلية - أنثى)، و(طبيب نائب أول في تخصص أشعة - أنثى)، و(طبيب نائب أول في تخصص طب أطفال - أنثى)، و(طبيب نائب أول في تخصص النساء والتوليد - أنثى)، و(طبيب نائب أول في تخصص عيون - ذكر)، و(طبيب نائب أول في تخصص أنف وأذن وحنجرة - ذكر)، و(طبيب نائب أول في تخصص طب طوارئ -  ذكر)، و(طبيب نائب أول في تخصص طبيب مقيم - أنثى).

وأكد عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبدالله النفيعي، أنه على المتقدمين ممن تتوافر لديهم المؤهلات المطلوبة؛ تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة؛ وذلك اعتبارًا من اليوم حتى الثالثة عصر الأربعاء المقبل؛ حيث لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.