بالأسماء.. #الخدمة_المدنية تدعو 804 مواطنين ومواطنات لاستكمال إجراءات ترشيحهم

وزارة الخدمة المدنية

الرياض: دعت وزارة الخدمة المدنية 804 مواطنين ومواطنات من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية المعلن عنها في 4 ذي القعدة 1438هـ على موقع الوزارة الإلكتروني، إلى مراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، اعتبارًا من يوم الأحد القادم الموافق 21 من الشهر ذاته، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 2 ذي الحجة 1438هـ؛ وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم للجهات الحكومية.

وطالبت الوزارة المرشحين والمرشحات باصطحاب مجموعة من الوثائق معهم أثناء المراجعة؛ منها الهوية الوطنية مع نسخة منها، أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، وكذا أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها مُوضَّحٍ فيها التقديرُ العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

كما طالبت الحاصلين على المؤهلات الخارجية بإرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل، وكذا شهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول، وصورة شخصية.

وأشارت "الخدمة المدنية" إلى أن المتقدمين والمتقدمات قد تمت مفاضلتهم، واتضحت أحقيتهم في الترشيح وفقًا لنقاط المؤهل والأقدمية والرغبات المكانية، مؤكدةً أن عدم الحضور لاستكمال الإجراءات خلال فترة الترشيح المحددة، سيعتبر عدولًا عن الرغبة في التوظيف.

وأسماء المرشحين والمرشحات في الملفين المرفقين.

للاطلاع على أسماء المرشحات.. اضغط هنا

للاطلاع على أسماء المرشحين.. اضغط هنا