تعرف على مميزات التحديث الجديد لـ #إنستجرام

إنستجرام

لندن: يتطلع تطبيق إنستجرام إلى جعل مقاطع الفيديو المباشرة أكثر تطورًا، وهذا عن طريق تحديث جديد يسمح للمستخدمين الذين يقومون بالبث بدعوة أحد أصدقائهم، إذ ستسمح الميزة التي تم الكشف عنها حديثًا للأشخاص الذين يستخدمون البث المباشر بإضافة شخص من خلال الضغط على رمز جديد سيضيفه تحديث قادم للتطبيق في الركن السفلي الأيسر من الشاشة وبعدها الضغط على زر "إضافة".

ومن المقرر أن يعمل تحديث إنستجرام الجديد على تقسيم الشاشة إلى قسمين، المضيف سيكون على رأس الشاشة في حين أن الضيف سيظهر في الجزء السفلى، وبعد انتهاء البث، يمكن إما أن يتم حفظ الفيديو إلى قصص إنستجرام لمدة 24 ساعة أو التخلص منها بشكل كامل.

ويشير إنستجرام أن هذه الميزة التي سيضيفها تحديث التطبيق القادم يمكن أن تستخدم لجعل المحادثة العادية أمر عام، وهو أمر سيكون مسليا بنسبة كبيرة بالنسبة للمستخدمين، وهذا وفقا لتقرير من موقع cnet الأمريكي.

ومن الجدير ذكره، أن إنستجرام هو أحدث شبكة اجتماعية تضيف هذه ميزة للبث المباشر، إذ أطلقها فيس بوك داخل ميزة البث المباشر في الربيع الماضي، وكانت متاحة داخل جلسات  Hangouts  منذ سنوات.

والميزة الجديدة حاليًا قيد الاختبار لدى بعض المستخدمين، وسوف تتاح على الصعيد العالمي خلال الأشهر القليلة المقبلة من خلال تحديث سيصل للتطبيق.