#النصر يفكر في التعاقد مع #الكابيتانو

حسام غالي

الرياض: تدرس إدارة نادي النصر فكرة التعاقد مع المصري حسام غالي قائد فريق الأهلي المصري لتدعيم خط وسط الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

تأتي فكرة التعاقد مع غالي نظرًا إلى سابق لعبه في صفوف النصر قبل نحو 9 مواسم، كما أنه لاعب يتمتع بخبرة كبيرة ولديه معرفة واسعة بالكرة السعودية.

وفي حالة استقرار إدارة النصر على التعاقد مع غالي، فإنها قد تلقى مقاومة كبيرة من حسام البدري المدير الفني للفريق المصري الذي اعتاد رفض التخلي عن لاعبيه بحجة الحاجة إليهم في مشوار الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، وهو الرد المتوقع على طلب النصر التعاقد مع "الكابيتانو" المصري حسام غالي.

في الوقت نفسه، رفض الجهاز الفني للنصر بقيادة البرازيلي ريكاردو جوميز، استمرار الباراجوائي فيكتور أيالا المحترف بصفوف النصر، وطلب من إدارة النادي إبعاده عن الفريق؛ لعدم الحاجة إليه، خاصةً أنه لم يلتحق بتدريبات النصر منذ انطلاقها في شهر رمضان الماضي وتواصلت في تركيا قبل أن تنتقل إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية، وأخيرًا بالمملكة.

ويلقى استمرار أيالا في النصر معارضة جماهيرية كبيرة بسبب عدم مساندته الفريق في وقت الشدة، كما أنه أطلق عدة تصريحات ضد النادي خلال وجوده في بلاده.