بالأسماء.. #الخدمة_المدنية تدعو 821 مرشحا لمطابقة #البيانات_النهائية

الخدمة المدنية

جدة: دعت وزارة الخدمة المدنية، الخميس (3 أغسطس 2017) 821 مواطنًا ومواطنة من المتقدمين على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (المعلنة في 4/11/1438هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني) لاستكمال إجراءات المطابقة النهائي.

وطالبت الوزارة أصحاب الأسماء المعلنة بمراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، اعتبارًا من الأحد المقبل (14/11/1438هـ) حتى نهاية دوام الثلاثاء (16/11/1438هـ).

ودعت الوزارة الأسماء المذكورة لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية، بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية. والأسماء المعلنة هي لمن تمت (مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، أقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية.

وأشارت الوزارة، إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح بل هي للتأكد من سلامة البيانات. وطلبت من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة، واصطحاب الوثائق التالية للمطابقة، المتمثلة في (الهوية الوطنية مع نسخة منها، وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج).

كما تشمل "إرفاق معادلة التعليم العالي للحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية، وشهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية، وبطافة التسجيل المهني سارية المفعول".

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية، أنه من لن يُحضر أصول الوثائق مستوفيةً جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يُنظَر في مستنداته التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، وأن عدم المراجعة خلال فترة المطابقة سيعتبر عدولًا عن الرغبة في التوظيف.

ويمكن الاطلاع على الأسماء المدعوة للمطابقة من خلال الملفين المرفقين.

اضغط هنا

اضغط هنا