#الاتفاق يفاوض جونيور أهلي مصر

الدمام / تقدمت إدارة نادي الاتفاق بعرض رسمي لنظيرتها إدارة الأهلي المصري تطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب النيجيري جونيور أولوافيمي أجاي، وجرت المفاوضات بعد أن شاهد الاتفاقيون اللاعب خلال منافسات البطولة العربية، وأعجب به المدرب الصربي ميودراج يسيتش، الذي طالب بإتمام الصفقة ليكون اللاعب النيجري آخر المهاجمين الذين يتعاقد معهم فارس الدهناء قبل خوض غمار منافسات دوري جميل للمحترفين.

اختتم الفريق الاتفاقي معسكره الإعدادي الذي أقامه في تركيا بمران صباحي أمس، قبل مغادرة المعسكر والتوجه إلى تبوك للمشاركة في بطولة تبوك الدولية الثانية التي سيشارك فيها إلى جانب الاتحاد والشباب والوطني السعوديين، والإسماعيلي المصري، والصفاقسي التونسي.

وكانت قرعة البطولة وضعت الفريق في المجموعة الأولى إلى جانب الاتحاد السعودي والإسماعيلي المصري.

وأثنى أمين عام النادي إبراهيم القاسم على المعسكر من ناحيتيه التنظيمية والفنية، مؤكدا أن الانضباط والمنافسة بين اللاعبين كانا سمة أيام المعسكر، وقال «عادة في مثل هذه المعسكرات الطويلة يبدأ في الأيام الأخيرة الملل يتسرب للاعبين، لكن ما حدث في معسكر الفريق كان على العكس، إذ ظلت وتيرة المعسكر كما هي من حيث الانضباط والحماس والجدية، وهذا أمر يحسب للاعبين والجهازين الإداري والفني». وأشاد القاسم بدور مدير الفريق سياف البيشي ومساعديه وبقائد الفريق أحمد الكسار الذين كانوا عاملاً مهماً في رفع مستوى الانضباطية في المعسكر والتزام اللاعبين بالجدول اليومي.