رغم الخروج.. جوميز مدرب #النصر يسرد فوائد #البطولة_العربية

البرازيلي ريكاردو جوميز مدرب النصر

القاهرة: عدد المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الفوائد التي عادت على الفريق من المشاركة في البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا في جمهورية مصر العربية؛ رغم تراجع النتائج خلال أول مباراتين وضياع حلم المنافسة على اللقب.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الأخير في ترتيب الفرق بالمجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بعد التعادل 1-1 مع العهد اللبناني والخسارة 4- صفر أمام الفتح الرباطي المغربي قبل أن يختتم مبارياته بلقاء الزمالك المصري غدا السبت.

فيما يتصدر الفتح المجموعة بأربع نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن العهد بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث بنقطة واحدة؛ لكنه يتفوق بفارق الأهداف- أيضًا- عن النصر.

وقال جوميز في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "استفدنا كثيرا من البطولة العربية رغم النتائج السيئة بالتعادل مع العهد والهزيمة من الفتح المغربي وضياع حلم المنافسة على اللقب".

وأضاف المدرب البرازيلي في المؤتمر الصحفي: "تعرفت على اللاعبين بشكل جيد وعن قرب خلال البطولة، وستشهد مباراة الزمالك بعض التغييرات في التشكيل حسب أداء اللاعبين خلال المباراتين السابقتين وسنعطي الفرصة لبعض اللاعبين الشبان".

واعترف المدرب البرازيلي بأن فريقه واجه بعض الصعوبات أمام الفتح والخسارة أثرت على اللاعبين نفسيا وسيسعى لعلاج ذلك.

وأنهى جوميز تصريحاته: "نحن في مرحلة بناء فريق قوى ولا نزال في مرحلة الإعداد ولا نهتم بالنتائج لأن هدفنا الاستعداد للموسم المقبل".