الشمراني ينتظر المخالصة مع #الهلال

الرياض / عاد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الشمراني إلى التدريبات الانفرادية أمس بناءً على طلب مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز.

ويأمل الشمراني في توقيع مخالصة مالية مع إدارة النادي، يتنازل خلالها عن الفترة المتبقية من عقده التي تنتهي في مايو المقبل حتى يتمكن من الانتقال لأي فريق محلي.

يرغب الشمراني العائد من تجربة احترافية مع العين الإماراتي في توقيع مخالصة مالية مع الهلال، حتى يتمكن من الانتقال لأي فريق. وكان دياز استبعد اللاعب من معسكر الهلال المقام حاليا في النمسا، مؤكدا أنه ليس بحاجة للشمراني في الموسم المقبل.

يذكر أن الشباب عرض على إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد التعاقد مع الشمراني مقابل 8 ملايين ريال يتم تسديدها على دفعتين، إلا أن الهلال رفض ذلك وطالب بدفع المبلغ كاملا، إلا أن إدارة الشباب اعتذرت لعدم استطاعتها ذلك.

ميدانيا، واصل الهلال تدريباته الاعتيادية أمس بمعسكره التحضيري المقام حاليا بالنمسا، استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث تركّز المران على الجوانب البدنية واللياقية والفنية، إذ عمد الجهاز الفني في الجزء الأول من المران إلى تطبيق عددٍ من التدريبات البدنية واللياقية، تلاها تطبيق عدد من التدريبات التكنيكية، وتدريبات التمرير من لمسة واحدة، والتحرّك السليم، قبل أن يفرض المدرب رامون دياز مناورة على جزء من مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.