‎"أندى روبن" يؤكد إطلاق هاتف Essential Phone خلال الأسابيع المقبلة

نيودلهي / كشف تقرير جديد أن "أندرى روبن" مؤسس نظام أندرويد قام بإرسال رسالة إلكترونية لجميع المستخدمين الذين قاموا بطلب هاتف PH-1 الجديد، مؤكدا فيها أن الهاتف سيصل للمستخدمين خلال الفترة المقبلة، دون أن يحدد موعدا محددا لوصول الهاتف للمستخدمين.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فقال "روبن" فى رسالته إنه يحترم جميع المستخدمين الذين قاموا بالطلب المسبق للهاتف الجديد، مؤكدا أن فريق العمل قام بعمل جهود كبيرة لوصول الهاتف لهذه المرحلة المتقدمة، وأضاف أن الهاتف حاليا فى مرحلة الاختبارات مع مزودى خدمات الاتصالات فى الولايات المتحدة وأوروبا لتجنب حدوث أى مشاكل، وذلك لضمان عمله لدى المستخدمين بأفضل شكل.

وأشار روبن فى رسالته إلى أن الهاتف سيصل للمستخدمين خلال الأسابيع المقبلة، وهو ما يعنى احتمالية وصول الهاتف خلال أغسطس أو سبتمبر المقبل، وقد جاءت هذه الرسالة من قبل "آندى روبن" بعد تأخر إطلاق الهاتف عن موعده المحدد، حيث قال فى وقت سابق إن الهاتف سيصل مع نهاية مايو، وهو الأمر الذى لم يحدث نهائيا.

وإذا ما صدقت هذه التوقعات وظهر الهاتف خلال شهر سبتمبر، فسيكون فى مواجهة مع كل من هواتف أبل الجديدة، إضافة إلى هاتف نوت 8 من سامسونج، وهواتف بيكسل 2 من جوجل الأمر الذى سيجعل الأمر صعبا للغاية على الهاتف الجديد، حيث من المنتظر أن يجرى الكشف عن هذه الأجهزة فى نهاية أغسطس ومطلع سبتمبر.